ختام الفعاليات النسائية والأسرية لمهرجان «كرتنا ثقافتنا»

2018-01-21 474 طباعه

اختتمت أول امس الخميس اللجنة المنظمة للفعاليات النسائية والأسرية مهرجان «كرتنا ثقافتنا»، الذي استمر لمدة عشرة أيام في مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية، والذي شهد العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج ومعارض التوعية وصالات اللياقة البدنية للرياضات النسائية.

وشهدت الفعاليات إقبالا كبيراً من مختلف فئات المجتمع، خصوصاً العنصر النسائي، بالإضافة إلى إقامة العديد من المحاضرات والندوات وورش العمل بالتعاون مع مركز خليجي للتدريب، وشركة «مهاراتي» ومركز «حياتي»، التي تولت تنفيذ وإقامة هذه المحاضرات والندوات التوعوية ونشر ثقافة رياضة المرأة وقد بذلت اللجنة المنظمة بالتعاون مع إدارة «سايتك» جهودا كبيرة في تفعيل المعرض التوعوي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

واللجنة المنظمة لهذا المهرجان تشكر جميع الجهات، التي ساهمت في إنجاح هذه الفعاليات التوعوية، والتي تعتبر ضمن أهداف ومحاور المهرجان الأول على مستوى المملكة والوطن العربي.

وقد شهد الحفل الختامي استعراض أوبريت المهرجان بالإضافة إلى عرض توثيقي للبرامج، التي تم تنفيذها والعديد من الالعاب والمسابقات، والتي شاركت بها العوائل والأطفال على مختلف المراحل السنية ثم أجري السحب على عدد عشر تذاكر (الدمام /‏جدة/‏الدمام) مقدمة من الشركة السعودية الخليجية للطيران، بالإضافة إلى جوائز مختلفة من الأدوات المنزلية مقدمة من الشركة الأساسية وسلمت اللجنة المنظمة كورا تذكارية لجميع الحضور.

واختتم الحفل بكلمة شكر لرئيس اللجنة المنظمة الدكتور جاسم محمد الياقوت، الذي وجه بها الشكر لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه واللجان العاملة وجميع المشاركين من الهيئات الحكومية والشركات الداعمة والمؤسسات الخاصة وجميع وسائل الإعلام على مختلف أنواعها والفرق التطوعية وجميع مَنْ شاركانا في هذا المهرجان، وقال في كلمته: «الكرة محبتنا والكرة صداقتنا والكرة تجمعنا ما تفرقنا».