21 جهة تشارك بمعرض «جامعة البترول»

2017-11-13 16 طباعه

أكد وكيل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن للدراسات والبحث العلمي د. سهيل عبدالجواد على اتجاه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» لعمل شراكات مجتمعية مع العديد من الجهات بالمنطقة المختصة بالتدريب والتطوير بهدف تقديمها برامج وفعاليات تخدم أفراد وقطاعات المجتمع بكافة فئاته داخل المركز.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس معرض التدريب والتطوير الثاني «إدارة رأس المال البشري» نيابة عن مدير الجامعة د. خالد السلطان، والذي ينظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، بحضور مدير الإدارة محمد السلوم وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة المشاركة بالمعرض.

وأوضح د.عبدالجواد أن المعرض يستهدف أفراد وقطاعات المجتمع لمساعدتهم في تحديد الجهات المختصة التي تقدم خدماتها التدريبية والتطويرية بمختلف المجالات، مضيفا: إن المعرض يركز بشكل كبير على طلاب وطالبات التعليم العام والجامعات من خلال زيارتهم لهذا البرنامج والاستفادة من فعالياته المختلفة.

وأشار مدير عام مركز «سايتك» د.حسن الأحمدي إلى إنطلاق معرض التدريب والتطوير الثاني للمرة الثانية حيث يعد الحدث البارز في التعليم المؤسسي والتطوير لكل من القطاعات الحكومية والشركات الخاصة.