مدن المملكة تشارك العالم في أضخم حدث بيئي.. الليلة

2017-03-26 449 طباعه

تشارك العديد من مدن المملكة ممثلة في أمانات المناطق والمدن والجهات الحكومية، اليوم السبت، في فعاليات أضخم حدث بيئي عالمي "ساعة الأرض"، لتوعية المجتمع بخطورة التغير المناخي وما يصاحبه من تدهور بيئي يوثر على حياة البشر على كوكب الأرض.

وستشارك في فعالية إطفاء الأنوار الرئيسية عدد من الشوارع والمعالم والحدائق والساحات والمباني حول المملكة، وذلك لمدة ساعة واحدة تبدأ من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً.

ففي الرياض، ينظم مكتب ساعة الأرض، وبالشراكة مع الهيئة العليا تطوير مدينة الرياض، فعاليات متنوعة في متنزه حي البجيري بالدرعية، حيث ستبدأ الفعاليات من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وفي المنطقة الشرقية ستقام الفعالية في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك" من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 9:30 مساءً، علما أن الدخول لكافة الفعاليات مجاني لجميع الزوار.

ومن جانبه، ذكر المدير التنفيذي لمكتب ساعة الأرض في المملكة عجلان العجلان، أن عدد مدن المملكة المسجلة مشاركتها بشكل رسمي وصلت إلى نهاية يوم الخميس الماضي سبع مدن، إضافة إلى عدد آخر من المدن يجري التنسيق معهم، متوقعاً أن يتخطى عدد مشاركات مدن المملكة هذا العام ما حققته العام الماضي من مشاركة لتسع مدن.