عبير بنت فيصل ترعى جائزة «أتميز».. غداً

2016-10-16 715 طباعه

ترعى صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل حرم أمير المنطقة الشرقية غداً الأربعاء الحفل الختامي لجائزة "أتميز" الذي تنظمه جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك" بالخبر.

وتأتي الجائزة بهدف تشجيع أفراد المجتمع على التميز في مختلف المجالات العملية وتنمية روح التنافس بين الجميع لتحقيق النجاح والوصول لأهداف الجمعية بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.

وأكدت رئيسة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة الزامل، على الدعم الكبير الذي تحظى به الجمعيات الخيرية من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، تشجيعاً للعمل الاجتماعي وتحفيزا لعمل الخير من الأفراد ومؤسسات المجتمع، معربة عن شكرها لصاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل على رعايتها ودعمها لمثل هذه المبادرات الخيرية، حيث يعد هذا حافزاً لمنظومة العمل الاجتماعي.

وأوضحت أن مشروع "أتميز" يهدف إلى تشجيع مجتمع الأحياء التابعة للجمعية على التميز في كافة المجالات الوظيفية التي تخدم دينهم ووطنهم، والإسهام في تنمية روح التنافس الشريف بين الأفراد، وتحقيق النجاح، والوصول إلى الأهداف السامية للجمعية، بالتعاون مع الجهات الأخرى، من خلال إطلاق هذه الجائزة التحفيزية لأبناء الأحياء التي ترعاه الجمعية، مبينة أن المشروع يسعى إلى استعمال سمة التميز كوسيلة للارتقاء بالأفراد، ومكافأتهم بجائزة هي الأولى من نوعها في المنطقة، بحيث تُعرض أسماء الفائزين بلوحات إعلانية في شوارع مدينة الخبر الرئيسية والأحياء المُكتظة بالمارة، بالإضافة إلى حوافز مالية رمزية ودورات تطويرية.

وأشارت الزامل إلى أن الجائزة تم إطلاقها العام الماضي وبلغ عدد المسجلين بها 151 مشاركا ومشاركة بمختلف القطاعات والمسميات الوظيفية، حيث وصل بالمرحلة النهائية 42 مشاركا ومشاركة.